الرشاقة والجمال

خلطة بياض الثلج لتبييض الوجه والجسم

خلطة بياض الثلج تعتبر واحدة من ضمن الوصفات التي أثبتت مفعولها وقوتها لتحويل البشرة الباهته السمراء التي تفقد النضارة والنعومة إلى بشرة بيضاء جذابة تتميز بجمالها و إشراقها المميز التي تتكون من منتجات طبيعية موجودة في كل منزل مثل خلطة بياض الثلج التي يقدمها لكى موقع موسوعة العلم اليوم، لذلك كوني معنا خطوة بخطوة وركزي جيدًا للسطور التالية، لأنها سوف هتفيدك وتعرفك على أفضل خلطة بياض الثلج للوجه والرقبة واليدين والجسم بالكامل التي

تتكون من:

مكونات خلطة تبييض الجسم

 

خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه

 

  • 2 ملعقة من عصير الليمون
  • 1 ملعقة صغيرة من عسل النحل الطبيعي .
  • ملعقة كبيرة من ماء الشرب .
  • 4 ملاعق كبيرة من الطحينة .
  • 3 ملاعق كبيرة من الحليب الطازج .

يتم خلط المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد وبعدما يتم تماسك الخليط يوضع على البشرة لمدة ربع ساعة ومن ثم يغسل بالماء الفاتر، لكن إذا كنتي تريدين طريقة سريعة لتبييض ينصح بإستخدام كلين اند كلير لتفتيح البشرة، فهو رائع حقاً ومفعوله سريع ولا يسبب اي احمرار للجلد .

 

 خلطة بياض الثلج للوجه و الرقبه و تفتيح اليدين بسرعة:

خلطة تبييض الجسم في اسبوعين تكون من:-

  • موزة مهروسة
  • ملعقة عسل نحل ابيض
  • ملعقة كبيرة من اللبن 

يتم خلط المكونات مع بعضها البعض ومن ثم وضعها على البشرة لمدة 15 دقيقة وبعد الشعور بجفاف القناع يتم عمل تدليك للوجه بهدوء حتى لا تسبب احمرار الجلد، ثم يتم غسل الوجه بالماء الفاتر وبعد ذلك يمسح بقطنة مبللة بماء الورد .  

خلطه بياض الثلج لتبييض اليدين:

 

انوثتك تبدأ بنعومة يديك، لذلك يجب عليكي أن تهتمي بيدك ولا تتركيها ابداً لشبح الخشونة والجفاف والسواد والتجاعيد والتصبغات الجلدية، حتى تظهرين أنثى جميلة ناعمة مؤثرة من خلال وصفة طبيعية استطاعت أن تعالج يدي من السواد وتظهرها بشكل جذاب، كل من يشاهدها يقول لي ما هو سر جمال يديك؟ .

فكل هذا الجمال والنعومة بسبب استخدام كلين اند كلير لتفتيح البشرة، فهو رائع حقاً للبشرة والرقبة واليدين أو من الممكن استخدام تلك الوصفة 

  • 2 ملعقة ملح الطعام
  • نصف ليمونة
  • نقطة زيت زيتون أو زيت جوز الهند

يتم تقشير اليد بإستخدام مقشر كلين اند كلير للبشرة الدهنية

حتى يتم تفتيح المسام ومن ثم وضع الخليط عليها ثم يترك لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك يتم تدليك المنطقة التي يوجد فيها البقع البنية والسمار والتجاعيد وتغسل بعد ذلك بغسول كلين اند كلير خالي من الزيوت، ثم ماء فاتر وبعد ذلك تمسح بماء الورد .

خلطة تبيض الوجه و الرقبة في اسبوع:

عبارة عن مجموعة من الفيتامينات تشتريها من الصيدلية يتم خلطهم مع ثمرة فاكهة وتشمل

كبسولة فيتامين A لمحاربة الأكسدة التي تسبب ترهلات وتجاعيد مع تقدم العمر .

وكبسولة فيتامين C الذي يمد جلد الرقبة بالعديد من الفوائد مثل ( الحديد، والمعادن، والبروتينات التي تحمي الرقبة من شبح الشيخوخة .

 وكبسولة فيتامين E الغني بالبوتاسيوم والحديد والنياسين والبروتينات التي تحمي وتحارب الأكسدة وتحمي الرقبة من التجاعيد . 

واخيراً ثمرة الأفوكادو الرائعة التي تمد البشرة بجميع ما سبق .

 

يتم خلط المكونات مع بعضها البعض وتوضع على الرقبة لمدة 20 دقيقة ثم تغسل بالماء الفاتر وتمسح بماء الورد، أو من الممكن استخدام  كريم تفتيح كلين اند كلير، فهو يحتوى على كل الفيتامينات والمعادن التي تحارب الأكسدة، لكن يجب غسل الرقبة وتنظيفها جيداً بديتول للوجه للقضاء على الجراثيم والبكتريا الضارة ومن ثم يتم وضع  كريم تفتيح كلين اند كلير، فهو يساعد في القضاء على الترهلات والتجاعيد الموجودة في الرقبة وسوف تصبح رقبتك بعد استخدام الخلطة بيضاء ناعمة كالحرير خالية من العيوب والتجاعيد والتصبغات الجلدية والترهلات .

 

شاركينا برأيك عن افضل  خلطة لتبييض الجسم استخدمتيها

 

وسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مرتبطه

زر الذهاب إلى الأعلى